شارك طاقم DICID في مشروع المجلس الثقافي البريطاني

11 أكتوبر شارك طاقم DICID في مشروع المجلس الثقافي البريطاني

حضر رئيس قسم العلاقات العامة ، السيد هامدي بلاكيك ، اجتماعاً لثلاثة صناعيين عالميين شاركوا فيه في قطر في فبراير كممثل لمركز الدوحة الدولي للحوار بين الأديان. Global Changemakers هو مشروع يديره المجلس الثقافي البريطاني في سويسرا وراعيها هو جوردون براون ، رئيس الوزراء البريطاني. الهدف من برنامج Global Changemakers هو الجمع بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 28 من جميع أنحاء العالم وتشجيعهم على مشاركة مخاوفهم بشأن المشكلات المحلية والعالمية ومناقشة الحلول الممكنة لهذه القضايا والمشاركة في حملات التوعية للشباب الآخرين واتخاذ إجراءات لإحداث التغيير لجعل العالم مكانًا أفضل.

خلال اجتماع قطر العالمي للتغير الذي حضره في الغالب ممثلون شباب من الدول العربية ، شارك الشباب في عدد من ورش عمل الفكر وحضروا عروضاً قدمها شاب أردني وضع الخطوط العريضة لحملة دعمه لفلسطين ، شاب أمريكي شاركت في تنظيم حملة باراك أوباما الانتخابية في أربع ولايات أمريكية وبرلمان الشباب في المملكة المتحدة الذي شارك تجربته في إقامة مشاريع مجتمعية في بريطانيا العظمى. بالإضافة إلى ذلك ، تم وضع خطة عمل من قبل المندوبين والمندوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتخطط الآن لإنشاء مجموعة المناصرة العالمية لصانعي التغيير ومجموعة التوعية في دولة الإمارات العربية المتحدة لمحاولة التعامل مع مشكلات مثل البطالة والوضع في غزة والقضايا بين الثقافات في البلاد.

ننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص التقدير والتهاني للمجلس البريطاني نيابة عن مجلس إدارة وموظفي مركز الدوحة الدولي للحوار بين الأديان – DICID لهذا الحدث الذي تم تنظيمه بنجاح. تقدير خاص للسيد سيمون وينتروب ، مدير المجلس البريطاني.

بدون تعليقات

أضف تعليق